مساند هي إحدى المبادرات التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إنها منصة إلكترونية شاملة لتجربة استقدام العمالة المنزلية بطريقة متكاملة تهدف إلى تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية وزيادة مستوى الحفاظ على حقوق جميع الأطراف من خلال تعريف أصحاب العمل والعمالة المنزلية بحقوقهم وواجباتهم
انتقل إلى مساند واختر نوع الاستقدام وفقًا لتفضيلاتك، سواء كان استقدام عامل بمواصفات محددة أو استقدام عامل محدد بالاسم
يعرض مساند جميع المكاتب التي تقدم خدمات الاستقدام مع إمكانية التصنيف والترتيب حسب الرغبة
يتم التواصل مع المكتب لاختيار السيرة الذاتية المناسبة من أجل تقديم عروض طلبات الاستقدام التي تشمل الراتب المستحق للعامل وفقًا لاختيارك
تحديد نوع التأمين
الدفع بأمان عبر مساند بعد إنشاء العقد، يمكنك اختيار أحد طرق الدفع المتاحة: فيزا، ماستركارد، أو من خلال بطاقة بنكية مدى
تتبع حالة الطلبات إلكترونيًا من تسليم الطلب حتى وصول العامل
مجموعة مختلفة من السير الذاتية حسب المواصفات التي ترغب بها
الوثائق إصدار التأشيرة
الدخول إلى منصة مساند
التحقق من تأهيلك للحصول على التأشيرة
بحث عن المكتب واختياره
ادخال البيانات المطلوبة واثبات القدرة المالية
الإقرار بالمعلومات الصحيحة وسداد الرسوم
الوثائق المطلوبة لاستقدام العمالة المنزلية
إصدار تأشيرة
اختيار السيرة الذاتية
صورة الهوية الوطنية او الإقامة للمقيمين والرقم المربوط في ابشر